جوجل تختار ابن محافظة الدقهلية في منحتها السنوية STEP 2024


جوجل تختار ابن محافظة الدقهلية في منحتها السنوية STEP 2024-موقع الدقهليه



الاحد 17-09-2023 4:12 | كتب: احمد فكري فايز |


 جوجل تختار ابن محافظة الدقهلية في منحتها السنوية STEP 2024-موقع الدقهله

مركو منية النصر - محافظة الدقهلية

المهندس عمر محمد السيد. 
مصري الجنسية ، وُلد في الاول من مايو عام 2005 . في مدينة منية النصر محافظة الدقهلية , كبر ونشأ في قرية ميت طاهر التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية. 
طالب بالفرقة الاولي بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة 
.
فى اطار متابعة موقع ” اخبار الدقهليه ”للشباب المتميزين جدا في جميع المجالات . يجب أن نسلط الضوء على ” المهندس عمر محمد السيد ” نموذجًا لم يستسلم للأمر الواقع والأعمال الروتينية ، فقرر أن يتخذ مجالًا مميزًا يبدع من خلاله ويظهر قدراته فمن صغره احب مجال الكمبيوتر والحوسبة ومجالات الحساب وكان يحب العمل دوما فمنذ ان كان فالصف الثاني الاعدادي وهو حاصل علي شهادة الICDl (الرخصة الدولية للحاسب الالي)  كما بدأ عمر عمله الخاص كمسوق لإحدى الشركات, ثم أنشأ عدد من المشاريع الخاصة بإسمه كلعبة كان قد طورها عبر برنامج Scratch وهو في الصف الثالث الاعدادي،  . وأصبح أحد رواد الاعمال الصغار الذين يطمحون بمستقبل مشرق واستطاع في وقت قصير تكوين صداقات معهم.
وقد عبر ” كمال شبانه ” في حديثه الي جريدة ” اخبار الدقهليه ” قائلا: بدأت مسيرتي كمسوق لمنتجات وخدمات الشركات بصفة عامة قمت بتطوير نفسي وحصلت علي شهادة الMaster كخبير معتمد لدي شركة Microsoft العالمية في برامج الOffice - كما اجتاز اختباري لغتي البرمجة C++  و HTML5 المقدمين ايضا من نفس الشركة

واجة ” عمر ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياته ، لا ينكر انه في فترة من الفترات يأس وانسحب خصوصا في فترة أزمة كورونا التي عانى منها العالم اجمع، ولكن عزيمته واصراره منعته من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انه سيصل الي هدفه تاركا كل الصعوبات خلف ظهره ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفه.
وحين سؤاله عن صاحب الفضل عليه اجاب ” أنه نجح بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه الدائم ثم عائلته وخاصا ابيه وامه ثم بعض الأقرباء و الأصدقاء الذين ساعدوه في مشوار عمله “
كما تتمني الجريدة له التوفيق في حياته القادمة متمنين له ان يصل الي مراده وان يحالفه التوفيق


تعليقات