كريم محمد ليثي السوشيال ميديا المتفوق

 

كريم محمد ليثي السوشيال ميديا المتفوق


 الاثنين 18-09-2023 2:12 | كتب: احمد فكري فايز |




كريم محمد ليثي السوشيال ميديا المتفوق-موقع الدقهليه

كريم محمد ليثي ..
مصري الجنسيه. :  ولد" كريم محمد "  في تسعه من شهر ديسمبر عام 1996 كبر ونشأ "كريم محمد لمحافظه القليوبية شبرا الخيمه -موقع الدقهليه.
  حاصل علي كورس ديجيتال ماركتنج سوشيال ميديا 
في اطار متابعه جريدة ' إكسترا نيوز  ' لأحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نوجه الضوء علي الشاب الطموح "  كريم محمد " صاحب الست والعشرون   عاما  ،  الذي لم يستسلم للاعمال التقليديه فقرر ان يدخل مجال السوشيال ميديا  و بالفعل اثبت ابداعه و توفقه بجداره 
يعتبر  "  كريم محمد   " من الشباب الخلوقه و الطموحه ،  اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بأنه 
يعمل بمجال السوشيال ميديا 
وقد اشاد "  كريم محمد  " في حديثة الي جريده " اكسترا نيوز " قائلا: بأنه يعمل بمجال السوشيال ميديا منذ خمس سنوات حتا إبداعه 
واضاف " كريم محمد  "  معاه تيم متخصص في مجال الميديا الاعلانات المموله وجرافيك ديزاينر والهاكرز والغرض منه تأمين الصفحات الرسميه الخاصه بيه والمبرمج.  وذياده المتابعين لجميع المنصات مثل الفيس بوك والانستجرام والتيك توك والتويتر والتوثيق بالعلامه الزرقاء وتحقيق شروط اليوتيوب وكيفيه الربح بالدولار..
صاحب الفضل الاول والاخير علي " كريم محمد  " هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة و بلأخص والده و والدته و "شخصه المقرب" قائلاً عنه: الشخص دا بالذات الجندي المجهول وقف جمبي ف اوقات كتير صعبه سمعني و دعمني ف كل حالاتي و هو جزء من نجاحي احب اشكره ع كل حاجه. 
واجة " كريم محمد  " العديد من المشاكل و الضغط في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ،  ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا  ،  مكافحا  ،  املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة و تحدي كل الصعاب  ،  محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. 
ويؤمن " ا كريم محمد  " أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر " كريم محمد  " لم يتجاوز الـ 26  عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..


تعليقات